اخر الاخبار

app

اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام



شروط وأحكام موقع ati9niya


الموقع الالكتروني : https://www.ati9niya.com


تنبيه!

أولا عزيزي القارئ يجب أن تعرف أن استخدامك  لموقع ati9niya,  يعني أنك قبلت جميع الشروط والاحكام, واذا كنت لا توافق أيا من هذه الشروط أو البنود التي أقرها موقعنا للاستخدام, نتأسف لانك لا تستطيع استعمال الموقع.


موقع" ati9niya " ,  هو موقع يهدف الى اغناء الرصيد المعرفي للمستخدم العربي, في مجال التقنية, المواقع, التطبيقات, البرامج والانترنيت عامة , كما يقدم الموقع خدمة ثقافية دات مصداقية عن طريق مقالات حول المجالات التي ذكرتها سابقا .

 قبل أن اطرح اي موضوع أبحث في الانترنيت من موسوعات عالمية وكتب الكترونية لكي أجد المعلومة الصحيحة ودات مصدر موثوق بعد ذالك أكتب عنها مقالا بطريقة بسيطة تجعلك تفهم الموضوع بسهولة كما يتميز موقع التقنية بالشفافية وأية مسألة لا أعلمها أتجنبها من أجل التفاني والاخلاص في العمل الثقافي.


المسؤولية الشخصية

  • المحتوى الموجود في موقع " التقنية "من المقالات والمواضيع والصور, هي معلومات تثقيفية تغني رصيدك المعرفي حول  التقنية, المواقع, التطبيقات, البرامج والانترنيت عامة  لا غير ولا أتحمل أي استعمال خاطئ لمواضيعنا فنحن دائما ما ننبه من هذه المسألة.

  • دائما ما يحرص الموقع على توفير معلوماته واغناء الرصيد المعرفي للقارئ من خلال مصادر موثوقة ودات مصداقية عالية. لكنه غير مسؤول بأي شكل من الأشكال , عن أي أضرار قد تحدث نتيجة استخدام تلك المعلومات بشكل غير صحيح.

  • أنت توافق على أنك لن تستخدم موقع الويب لأي أغراض غير قانونية أو مشبوهة, وأنك ستحترم جميع القوانين واللوائح المعمول بها.


  • أنت توافق على أنك لن تستخدم موقع الويب بطريقة قد تؤدي الى الاضرار بأداء أو تلاق أو معالجة المحتوى أو المعلومات المتوفرة على موقع الويب أو تقليل الأداء العام للموقع.

  • أنت توافق على عدم المساس بأمان موقع الويب أو محاولة الوصول إلى المناطق الآمنة في موقع الويب أو محاولة الوصول إلى أي معلومات حساسة قد تعتقد أنها موجودة على موقع الويب أو الخادم الذي يستضيفه.

  • أنت توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن أي مطالبة أو نفقات أو خسائر أو مسؤولية أو تكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية التي نتكبدها والتي نتجت عن أي انتهاك للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية والتي تكون قد وافقت عليها إذا واصلت استخدام الموقع.

  • على الرغم من أنني أسعى جاهدا إلى أن أكون دقيقا تمامًا في المعلومات التي يتم تقديمها على موقع ati9niya، ونحاول الحفاظ عليها محدثة قدر الإمكان، في بعض الحالات، قد تكون بعض المعلومات التي تجدها على الموقع قديمة.

  • يحتفض ْati9niya بالحق في إجراء أي تعديلات أو تصحيحات على المعلومات التي تجدها على موقع الويب في أي وقت دون إشعار مسبق.

  • التغيير إلى شروط وأحكام الاستخدام نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات ومراجعة شروط وأحكام الاستخدام المذكورة أعلاه.